Spring
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2 and 2.7 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
AN6227-76 | 2 | XX | X | 88044 |
N0304 2-449 | 1 | KZ | 4 | 02697 |
A6227B-76 | 1 | KZ | 4 | 02697 |
PS1-30-5-76 | 1 | KZ | 5 | 02697 |
PS1-30-5-B76 | 1 | KZ | 5 | 02697 |
N304-7-76 | 1 | KZ | 5 | 02697 |
N304-7-B76 | 1 | KZ | 5 | 02697 |
117045 | 1 | KZ | 5 | 21444 |
AN6227B76 | 1 | XX | X | 88044 |
AN6227-76 | 1 | XX | X | 81352 |
AN6227B76 | 1 | XX | X | 81352 |
287-1004P76 | 1 | 48 | 4 | 49956 |
AN6227B-76 | 9 | KZ | 4 | 02697 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |