التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 7.7 and 10.395 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MIL-H-6000-5/8- | 1 | ZZ | 6 | 81349 |
MIL-H-6000 | 1 | AX | E | 81349 |
ANH35 | 1 | AX | 6 | 80058 |
160-10 | 2 | ZZ | 6 | 98441 |
65B42318-2 | 9 | AX | A | 98749 |
601 | 9 | AX | B | 98441 |
ANY35 | 9 | AX | 6 | 25472 |
601-10 | 9 | AX | F | 98441 |
MIL-H-6000-5/8- | 1 | ZZ | 6 | 81349 |
MIL-H-6000 | 1 | AX | E | 81349 |
ANH35 | 1 | AX | 6 | 80058 |
160-10 | 2 | ZZ | 6 | 98441 |
601-10 | 9 | AX | F | 98441 |
65B42318-2 | 9 | AX | A | 98749 |
ANY35 | 9 | AX | 6 | 25472 |
601 | 9 | AX | B | 98441 |
MIL-H-6000-5/8- | 1 | ZZ | 6 | 81349 |
MIL-H-6000 | 1 | AX | E | 81349 |
ANH35 | 1 | AX | 6 | 80058 |
160-10 | 2 | ZZ | 6 | 98441 |
601-10 | 9 | AX | F | 98441 |
65B42318-2 | 9 | AX | A | 98749 |
ANY35 | 9 | AX | 6 | 25472 |
601 | 9 | AX | B | 98441 |
MIL-H-6000-5/8- | 1 | ZZ | 6 | 81349 |
MIL-H-6000 | 1 | AX | E | 81349 |
ANH35 | 1 | AX | 6 | 80058 |
160-10 | 2 | ZZ | 6 | 98441 |
601-10 | 9 | AX | F | 98441 |
65B42318-2 | 9 | AX | A | 98749 |
ANY35 | 9 | AX | 6 | 25472 |
601 | 9 | AX | B | 98441 |
MIL-H-6000-5/8- | 1 | ZZ | 6 | 81349 |
MIL-H-6000 | 1 | AX | E | 81349 |
ANH35 | 1 | AX | 6 | 80058 |
160-10 | 2 | ZZ | 6 | 98441 |
601-10 | 9 | AX | F | 98441 |
65B42318-2 | 9 | AX | A | 98749 |
ANY35 | 9 | AX | 6 | 25472 |
601 | 9 | AX | B | 98441 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |