التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.38 and 7.263 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| ANSI/NEMA PUB NO. CB1 | 1 | CX | 4 | 81705 |
| MILB003743 | 1 | HD | 3 | 81349 |
| MILB3743 | 1 | HD | 6 | 81349 |
| C36000-51 | 2 | ZZ | 5 | 7H468 |
| RC20-1204 | 2 | HD | 6 | 0AHP6 |
| C36000-51 | 9 | HD | 1 | 14237 |
| N43007PC39 | 9 | HD | 1 | 14237 |
| N44085PC33 | 9 | HD | 1 | 14237 |
| N44161PC33 | 9 | HD | 1 | 14237 |
| RC20-1204 | 9 | HD | 6 | 82214 |
| RC20-1204 | 9 | HD | 6 | 42451 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |