التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 718.92 and 970.542 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 11582A | 1 | ZZ | A | 28480 |
| AS-6A | 2 | ZG | 3 | C1834 |
| AS-6A | 9 | TX | E | 93459 |
| GA810BY1 | 2 | TX | 5 | 26512 |
| AS-6A | 2 | ZZ | 5 | 0H3E9 |
| A-3342 | 2 | TX | A | 12598 |
| 50MPK-807 | 2 | ZZ | B | 52750 |
| ATS-3551-18-NNN-02 | 2 | ZZ | E | 34078 |
| 50 MDK-807 | 9 | TX | B | 52750 |
| 3551 | 9 | TX | E | 34078 |
| 2551 | 9 | TX | E | 34078 |
| AS-6 | 9 | TX | E | 93459 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |