التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 392.8 and 530.28 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Oil hole and groove in inner and outer ring
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
AS24464 | 1 | ZZ | 5 | 81343 |
7NBK1021YZP | 2 | ZZ | 5 | 3NPS1 |
7NBK1021YZP2C | 2 | ZZ | 5 | 3NPS1 |
MS24464-7 | 2 | ZZ | 5 | 81343 |
24464-7 | 2 | KZ | 4 | 92563 |
MS24464-7 | 9 | XX | X | 96906 |
7NBK1021YZP | 9 | XX | X | 60380 |
7NBK1021YZP2C | 9 | XX | X | 60380 |
7NBK1021YZPANG25 | 9 | XX | X | 60380 |
7NBK1021YZPMILG3278A | 9 | XX | X | 60380 |
504-7 | 9 | XX | X | 80205 |
NAS504-7 | 9 | XX | X | 80205 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |