التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 371.56 and 501.606 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Oil hole and groove in outer and inner rings
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
8NBK1224YZP | 1 | ZZ | E | 3NPS1 |
8NBK1224YZP2C | 1 | ZZ | E | 3NPS1 |
8SAMILG3278 | 1 | XX | E | 07484 |
504-8 | 1 | XX | E | 80205 |
504-8D | 1 | XX | E | 80205 |
NAS504-8D | 1 | XX | E | 80205 |
NAS504-8MILG3278 | 1 | XX | E | 80205 |
NAS504-8MILG3278A | 1 | XX | E | 80205 |
AS24464 | 1 | ZZ | E | 81343 |
MS24464-8 | 2 | ZZ | 5 | 81343 |
24464-8 | 2 | KZ | 4 | 92563 |
MS24464-8 | 9 | XX | X | 96906 |
8NBK1224YZP | 9 | XX | X | 60380 |
8NBK1224YZP2C | 9 | XX | X | 60380 |
8NBK1224YZPANG25 | 9 | XX | X | 60380 |
8NBK1224YZPMILG3278A | 9 | XX | X | 60380 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |