Furnished with (2) open end wrench heads having hexagonal openings of 1/4 and 5/16. Type i: bi-directional. Class 5: interchangeable head (precise clockwise torque). Insure the proper torque is applied to all your nuts and bolts with these torque wrench
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 427.34 and 576.909 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
AS28431 | 1 | ZZ | 4 | 81343 |
T-8438 | 2 | ZG | 3 | DG438 |
CHA-5/OP82/OP102 (8 IN-LB) | 2 | ZZ | 4 | 03705 |
1055546-1 | 2 | ZZ | 4 | 26805 |
VB-5T-I/RJE-4/RJE-5 (8 IN-LB) | 2 | ZZ | 4 | 27464 |
802678-1 | 2 | ZZ | 4 | 96214 |
T-8438 | 9 | SB | 2 | 96341 |
T8438 | 9 | 75 | 4 | 26805 |
P23499 | 9 | 75 | 6 | 30106 |
JOTRU5T | 9 | 75 | 4 | 02600 |
AS28431 TY1CL5 | 1 | ZZ | 4 | 80244 |
10400012532 | 2 | YJ | 6 | F0555 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |