Capacity: 30 to 150 inch pounds in 2 inch pound increments. Type 2: uni-directional. Class 1: non-ratchet head (precise clockwise torque). Insure the proper torque is applied to all your nuts and bolts with these torque wrenches. The operation can be oper
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 294.44 and 397.494 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Plain head
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
AS28431 | 1 | ZZ | 6 | 81343 |
B107.300 | 1 | ZZ | 6 | 05047 |
AS28431 TY2CL1 | 1 | ZZ | 6 | 80244 |
GGG-W-2843 CL1SZ30-150 IN-LBS | 9 | ZZ | 3 | 80244 |
GGG-W-2843 | 9 | ZZ | 3 | 81348 |
B107.14 | 9 | ZZ | 4 | 05047 |
B107.14 TY2CLAST1DEB | 9 | ZZ | 4 | 05047 |
B107.14M | 9 | ZZ | 4 | 05047 |
B107.14M TY2CLAST1DEB | 9 | ZZ | 4 | 05047 |
AS28431 TYP2CL1 | 2 | ZZ | 5 | 80244 |
B107.14M TY2CLAST1DEB | 9 | ZZ | 4 | 80244 |
B107.14 TY2CLAST1DEB | 9 | ZZ | 4 | 80244 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |