التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 352886.3 and 461466.7 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Manual emergency engine shutdown; electric fuel priming pump; driver conthigh idle switch; red/blue strobe typewarning lights; dual stutter tone air horns; 100 watt electronic siren with volume control and selection of radio, pa, manual, yelp, wail and hi-lo sirenmodes; cab roof mounted spotlights; whenspecified-a driver controlled magneticdrive line retarder, driver controlledengine compression retarder; 5000 gal.Water tank-either stainless steel, fiberglass or polypropylene designed for salt or fresh water; 50 gal fuel tank
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| A-A-58004 | 1 | ZZ | E | 58536 |
| A-A-58004 | 1 | MG | 2 | 98752 |
| MIL-HDBK-300(AGE-P) | 1 | ZZ | 4 | 1HBK1 |
| A/S32P-26 | 2 | ZZ | 4 | 07878 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |