This solid steel extension bar is designed for use with hand tools, no impacts. It includes a solid shank and has a square female socket at one end and a male drive tang of the same size at the opposite end. Described by: (drive size, length, coating) as4
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 20.64 and 27.864 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
AS4283 | 1 | ZZ | 4 | 81343 |
AS4283 TY2CL2 | 1 | ZZ | 4 | 80244 |
L32 | 2 | ZG | 3 | C7127 |
GGG-W-641 | 9 | 75 | 3 | 81348 |
GGG-W-641 TY4CL4STA | 9 | 75 | 3 | 80244 |
B107.10M | 9 | ZZ | 4 | 05047 |
B107.10M TY2CL2ST1 | 9 | ZZ | 4 | 05047 |
B107.10 | 9 | ZZ | 4 | 05047 |
A-A-2170 | 9 | 75 | 3 | 58536 |
B107.10 TY2CL2STA | 9 | ZZ | 6 | 80244 |
B107.10M TY2CL2ST1 | 9 | ZZ | 4 | 80244 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |