التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3.14 and 4.239 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| AS4841 | 1 | ZZ | E | 81343 |
| AS5206A | 1 | ZZ | E | 81343 |
| 47M51 | 2 | CT | 5 | 53964 |
| AS5206W05 | 2 | ZZ | E | 81343 |
| 17265 | 9 | AX | 5 | 0KDP7 |
| AN817-5D | 9 | AX | E | 71563 |
| AN817-5D | 9 | AX | E | 11348 |
| AN817-5D | 9 | AX | E | 88044 |
| AN817-5D | 9 | AX | E | 06581 |
| AN817-5D | 9 | AX | E | 14397 |
| AN817-5D | 9 | AX | E | 14798 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |