التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.2 and 2.97 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
AS568-219 | 1 | PA | A | 73948 |
AS568-219 | 1 | ZZ | E | 81343 |
45Z479D21 | 1 | PA | 5 | 27315 |
2-219N674-70 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
2-219 N552-90 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
2-219N552-90 | 2 | ZF | 2 | FAQB2 |
2-219N552-90 | 2 | ZG | 3 | C0308 |
RAR2999 | 2 | ZF | 4 | F3015 |
2-219N552-90 | 2 | KZ | 5 | 02697 |
711510-4 | 2 | KZ | 5 | 98441 |
2-219N552-90 | 9 | ZF | 4 | F0644 |
2-219N552-9 | 9 | KZ | 5 | 02697 |
A211400000035 | 2 | ZF | 4 | F4749 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |