Rubber strip
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3.8 and 5.13 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
B 2575.146.693 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
AS568-238 | 1 | ZZ | 4 | 81343 |
ASTM D 2000 | 1 | ZZ | 4 | 81346 |
MIL-STD-413 | 1 | ZZ | 4 | 96906 |
13-0617-44 | 1 | HD | 5 | 49524 |
N0674-2-238 | 2 | ZC | 4 | 02697 |
2-238N674-70 | 2 | KZ | 5 | 02697 |
938284631U01 | 2 | ZZ | 5 | 0VP52 |
D3114650A | 2 | ZZ | 6 | A0106 |
S9233-DS-MMC-010 FIG 7-50 IT #62 | 2 | ZZ | 6 | A0106 |
1PS40 | 9 | ZZ | 3 | 45152 |
1PS40 | 2 | ZZ | 5 | 75Q65 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |