التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 59.72 and 80.622 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Plastic liner bonded to left end surface of flange
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
AS81934/2 | 1 | ZZ | 2 | 81343 |
FBJW22TH-11C014 | 1 | ZZ | 5 | 3NPS1 |
M81934/2-11C014 | 2 | ZZ | 4 | 81343 |
M81934/2-11C014 | 9 | KZ | 4 | 81349 |
MIL-B-81934/2 | 9 | KZ | 4 | 81349 |
ADLF1C014 | 9 | KZ | 5 | 15860 |
07-282-11C014 | 9 | KZ | 5 | 09455 |
AHJF11C014 | 9 | KZ | 5 | 50294 |
KRJ11NDSB-11C014M | 9 | KZ | 5 | 50632 |
FBRR-11C014 | 9 | KZ | 5 | 73134 |
123-2011C014 | 9 | KZ | 5 | 77896 |
KDJ11C014-342 | 9 | KZ | 5 | 97613 |
FBJW22TH11C014 | 9 | ZZ | 5 | 21335 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |