التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 108.42 and 146.367 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| ASME B94.19 | 1 | ZZ | 5 | 05047 |
| 562 | 1 | CX | F | 26232 |
| 43663 | 2 | ZZ | 5 | 1NEX4 |
| 5703-0750 | 2 | ZZ | 5 | 1NEX4 |
| 716-079413 | 2 | CX | F | 18056 |
| 94129 | 2 | CX | F | 26232 |
| GGG-C-755 | 9 | CX | 4 | 81348 |
| 5109 | 9 | CX | F | 19863 |
| MS15706-17 | 9 | CX | 4 | 96906 |
| 43663 | 9 | CX | F | 13130 |
| 5703-0750 | 9 | CX | F | 13130 |
| 231 | 9 | CX | F | 01713 |
| TBS-24 | 9 | CX | F | 56370 |
| B94.19 TABLE 28 | 9 | CX | F | 80204 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |