التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 9.1 and 12.285 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| ASME B94.51M | 1 | ZZ | 4 | 80204 |
| 901267-GOV | 2 | ZZ | 4 | 61400 |
| 22000 | 2 | CX | E | 17594 |
| HS10 EDP11582 | 2 | CX | E | 57163 |
| 31212 | 2 | CX | F | 07429 |
| 3010HS | 2 | CX | F | 26289 |
| 48-39-0350 | 2 | CX | F | 40817 |
| 45273-1 | 2 | CX | F | 60933 |
| A-A-51134 | 9 | CX | 4 | 58536 |
| A-A-51134B A R 3 C 10 | 9 | CX | 4 | 58536 |
| ZHSP4410 | 9 | CX | E | 61400 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |