التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 557.78 and 753.003 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Group 2
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
ASTM-F1922 | 1 | ZZ | 4 | 81346 |
CAT-L-1922 | 1 | ZZ | 4 | 19207 |
12504898 | 2 | ZZ | 5 | 19207 |
4-1949/1959 | 8 | 75 | 4 | 80244 |
9.50R16.50/D/LTASMS | 8 | AZ | 4 | 81348 |
ZZ-T-381 | 9 | AZ | 4 | 81348 |
9.5-16.5 | 9 | ZZ | 4 | 19207 |
9.50.-16.5 | 9 | ZZ | 4 | 19207 |
9.50R16.5 | 9 | ZZ | 4 | 19207 |
9.5R16.5 | 9 | ZZ | 4 | 19207 |
GP2STYLXTYRACLS/T/9.50R16.5/D/LT | 9 | ZZ | 4 | 81348 |
X/GP2/TYRB/CLA/S/9.50R16.5/8PLY | 9 | ZZ | 4 | 81348 |
X/GP2/TYRA/CLA/S/9.50R16.5/8PLY | 9 | ZZ | 4 | 81348 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |