التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1360.6 and 1836.81 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Flap must be included with each tire by vendor; group 2.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
ASTM-F1923 | 1 | ZZ | 4 | 81346 |
CAT-L-1923 | 1 | ZZ | 4 | 19207 |
12504955 | 2 | ZZ | 5 | 19207 |
10.00-20 | 9 | ZZ | 4 | 19207 |
9.75-20 | 9 | ZZ | 4 | 19207 |
X/GP1/TYBB/CL2/10.00-20/14PLY | 9 | ZZ | 4 | 81348 |
X/GP1/TYBB/CL2/10.00/9.75-20/G | 9 | ZZ | 4 | 81348 |
ZZ-T-1083 | 9 | ZZ | 4 | 81348 |
ZZ-T-410 | 9 | ZZ | 4 | 81348 |
MS35390-51 | 9 | XX | X | 96906 |
ZZT381 | 9 | XX | X | 81348 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |