التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.2 and 2.97 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| ST-35 SH-164 | 1 | ZZ | E | 14153 |
| ASTMF104 | 1 | ZZ | E | 81346 |
| 4363367-6 | 9 | AX | 5 | 6N299 |
| PC5150020 | 9 | ZG | 3 | C7432 |
| 552443624 | 9 | ZF | 6 | F0246 |
| 4363367 | 9 | KZ | 5 | 6N299 |
| DE63367 | 9 | KZ | 5 | 6N299 |
| 5150020 | 9 | SE | 5 | 71934 |
| 36960 | 9 | XX | X | 79150 |
| 5150020 | 9 | XX | X | 72582 |
| 5150020 | 9 | XX | X | 80072 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |