رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
AT12-1 | 2 | ZZ | 5 | 3NPS1 |
AT12-1ANG25 | 2 | ZZ | 5 | 3NPS1 |
AT12-1MILG3278A | 2 | ZZ | 5 | 3NPS1 |
12NBC1822ANG25 | 2 | XX | X | 51588 |
12NBC1822MILG327A | 2 | XX | X | 51600 |
12NBC1822MILG3278A | 2 | XX | X | 51600 |
290-12 | 2 | XX | X | 80205 |
NAS290-12ANG25 | 2 | XX | X | 80205 |
NAS290-12MILG3278A | 2 | XX | X | 80205 |
NAS290-12MILG327A | 2 | XX | X | 80205 |
AT12-1 | 9 | XX | X | 60380 |
AT12-1ANG25 | 9 | XX | X | 60380 |
AT12-1MILG3278A | 9 | XX | X | 60380 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |