التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 14 and 18.9 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
ATC100B391KP200 | 1 | TX | 3 | 29990 |
ATC100B391GP200X | 2 | ZZ | E | 29990 |
ATC100B391GP200 | 9 | TX | 3 | 29990 |
MA28-391G | 2 | TX | E | 51406 |
ATC100B391KP200 | 1 | TX | 3 | 29990 |
ATC100B391GP200X | 2 | ZZ | E | 29990 |
MA28-391G | 2 | TX | E | 51406 |
ATC100B391GP200 | 9 | TX | 3 | 29990 |
ATC100B391KP200 | 1 | TX | 3 | 29990 |
ATC100B391GP200X | 2 | ZZ | E | 29990 |
MA28-391G | 2 | TX | E | 51406 |
ATC100B391GP200 | 9 | TX | 3 | 29990 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |