التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 42.6 and 57.51 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
UW-1 | 2 | ZZ | 4 | 27596 |
A31478 | 2 | ZZ | 4 | 65LN0 |
AWM-51171-L | 2 | 75 | 5 | 32448 |
137517 | 2 | 9Z | 2 | 06481 |
A31478 | 2 | ZG | 3 | C0845 |
UW-1 | 2 | ZG | 3 | C7207 |
UDL-2026 | 2 | 75 | 4 | 27596 |
91567721 | 2 | ZF | 4 | F6481 |
118-057 | 2 | ZZ | 4 | 5P301 |
A31478LH | 9 | 75 | 5 | 24047 |
A31478 | 9 | ZZ | 4 | 96508 |
A31478L | 9 | CL | 5 | 24047 |
A31478 | 9 | TU | 6 | 24047 |
UW-1 | 9 | 75 | 4 | 08666 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |