التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 337.26 and 455.301 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| AWS A5.15 | 1 | ZZ | 5 | 31505 |
| XUPER 22 "ASTERICK"33N | 2 | ZZ | 6 | 60097 |
| 55 | 2 | JS | 6 | 84021 |
| INWELD 712 | 2 | ZZ | E | 5W208 |
| TAURUS/A 0.156 | 9 | CX | E | 60217 |
| XYR0N2-23 | 9 | HD | 5 | 72271 |
| XUPER 22 "ASTERICK"33N | 9 | ZZ | 6 | 72271 |
| INWELD 712 | 9 | CX | E | 66376 |
| XHD XYRON 2233 0.156 | 9 | CX | E | 72271 |
| XYRON2-23 0.156 | 9 | CX | E | 72271 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |