التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 12360.4 and 16163.6 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Elgth 17.000 in; width 14.000 in; ht 3.500 in; 6-9 pin d-sub male rear panel connectors; 6 data port, bi-directional rs-232/422/485 control; 6- input/output channels; integrated axcess control frame
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| AXCENT3 PRO | 2 | 9Z | 4 | 0B2J2 |
| AXCENT3 PRO | 2 | 9Z | 4 | 0B2J2 |
| AXCENT3 PRO | 2 | 9Z | 4 | 0B2J2 |
| AXCENT3 PRO | 2 | 9Z | 4 | 0B2J2 |
| AXCENT3 PRO | 2 | 9Z | 4 | 0B2J2 |
| AXCENT3 PRO | 2 | 9Z | 4 | 0B2J2 |
| AXCENT3 PRO | 2 | 9Z | 4 | 0B2J2 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |