معلومات الجزء
Insertion loss 9db) : j1-out at 0v- 10.5 to 11.7ghz , j1 out at 5v-10.9 to 13.6ghz , j2-out at 0v- 9.7 to 11.4ghz , j2 out at 5v- 10.5 to 12.9ghz , j in out at 0v-1.4 t0 1.7ghz, j2in out at 5v- 1.5 to 1.7ghz maximum , return loss (db) j1 at 0v- 11.7 to 20.4 ghz, j1 at 5v- 10.9 to 21.1ghz , j2 at 0v- 11.3 to 23.0ghz , j2 at 5v- 10.9 to 41.5ghz , j in-10.9 to 21.7 ghz , j out- 11.7 to 15.3ghz, phase degrees: j1 out at 0v-0 degrees , j1 out at 5v- 180 degrees + or -12 degrees , j2 out at 0v-0 degrees , j2 out at 5v-180 degrees + or -12 degrees, connector: 4 sma females plus 2 ground , and 2 dc inputs
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
AY190010 | 2 | 9Z | 3 | 9M909 |
AY190010 | 2 | 9Z | 3 | 0AFE6 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |