التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2377.02 and 3208.977 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
830506-15 | 2 | XX | X | 72957 |
B-3520-024 | 2 | HD | 5 | 14541 |
830506-15 | 2 | XX | X | 88080 |
841050-13 | 2 | XX | X | 88080 |
FSBA169KPC141 | 2 | XX | X | 88080 |
FSBA169PC141 | 2 | XX | X | 88080 |
FSBA169SPC141 | 2 | XX | X | 88080 |
GNBA169KPC141 | 2 | XX | X | 88080 |
GNBA169PC141 | 2 | XX | X | 88080 |
GNBA169SPC141 | 2 | XX | X | 88080 |
NB20016PC141-4 | 2 | XX | X | 88080 |
NB20027PC141-4 | 2 | XX | X | 88080 |
NB20001PC141 | 2 | XX | X | 88080 |
NB20011PC141 | 2 | XX | X | 88080 |
3300294 | 9 | HD | 5 | 55380 |
3300294 | 9 | HD | 5 | 72915 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |