التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 13.48 and 18.198 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| B1-H11 | 2 | AX | 2 | 73992 |
| 712512-004 | 1 | ZZ | 6 | 05869 |
| 712512-4 | 1 | ZZ | 6 | 05869 |
| B1-H11/BRASS,1/ | 1 | ZZ | 6 | 73992 |
| 331C163H52 | 2 | AX | 1 | 97942 |
| 10560695 | 2 | ZC | 4 | 56161 |
| B1H11 | 2 | ZK | 4 | K5718 |
| H1B | 2 | ZZ | 6 | 14127 |
| H1F1B | 9 | AX | 4 | 14127 |
| 9113971 | 9 | AX | 5 | 18876 |
| BH1-60 | 2 | AX | 6 | 97111 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |