This chrome-plated, extension bar is designed for use with hand tools, no impacts. It includes a flexible shank and has a square female socket at one end and a male drive tang of the same size at the opposite end. This extension is not designed for torque
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 10.74 and 14.499 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
B107.10 | 1 | ZZ | 4 | 05047 |
B107.10 TY2CL2STB | 1 | ZZ | 4 | 05047 |
TM61 | 2 | ZG | 3 | C7127 |
GGG-W-641 | 9 | 75 | 3 | 81348 |
GGG-W-641 TY4CL4STB | 9 | 75 | 3 | 80244 |
B107.10M | 9 | ZZ | 4 | 05047 |
B107.10M TY2CL2ST2 | 9 | ZZ | 4 | 05047 |
TM61A | 2 | 9Z | 6 | 55719 |
A-A-2171 | 9 | 75 | 3 | 58536 |
B107.10M TY2CL2ST2 | 9 | ZZ | 4 | 80244 |
B107.10 TY2CL2STB | 2 | ZZ | 4 | 80244 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |