التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 52.52 and 70.902 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
With adjustable stop and spring
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| B107.19 | 1 | ZZ | 4 | 05047 |
| B107.19 TY2CL2STC | 1 | ZZ | 4 | 05047 |
| 120445 | 2 | ZZ | 4 | 35RZ7 |
| 245R | 2 | ZZ | 4 | 85688 |
| 8259748 | 2 | CX | 5 | 19200 |
| GGG-P-480 TY2CL2STCSZ2-2-1 | 9 | ZZ | 3 | 80244 |
| GGG-P-480 | 9 | ZZ | 3 | 81348 |
| 120445 | 9 | ZZ | 4 | 0RV00 |
| B107.500 | 1 | ZZ | 4 | 05047 |
| B107.19 TY2CL2STC | 1 | ZZ | 4 | 80244 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |