التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 58.36 and 78.786 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| B107.30 | 1 | ZZ | 6 | 05047 |
| B107.30 TY1CL1 | 1 | ZZ | 6 | 80244 |
| S-1101 | 2 | ZZ | 4 | 01DJ4 |
| S-4P | 2 | ZZ | 4 | 61452 |
| 0S020459 | 2 | 75 | 5 | 10001 |
| S-1101 | 9 | 75 | 4 | 03306 |
| MIL-S-21111 TY3SZ8 | 9 | 75 | 4 | 80244 |
| S-4P-2313 | 9 | ZZ | 4 | 61452 |
| A-A-2483 | 9 | 75 | 4 | 58536 |
| MIL-S-21111 | 9 | 75 | 4 | 81349 |
| B107.600 | 1 | ZZ | 4 | 05047 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |