Class 8: starting. For loosening such things a frozen pins & keys. These punches are used for marking metals, driving / removing pins & rivets & aligning holes. Asme b107.410.
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4.02 and 5.427 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| B107.410 | 1 | ZZ | 4 | 05047 |
| B107.48 | 1 | ZZ | 4 | 05047 |
| B107.48 TY2CL8 | 1 | ZZ | 4 | 80244 |
| 20001 | 2 | ZZ | 4 | 39068 |
| 34002 | 2 | ZZ | 4 | 66080 |
| GGG-P-831 | 9 | 75 | 3 | 81348 |
| GGG-P-831 TY8CLCSZ2 | 9 | 75 | 3 | 80244 |
| 5268 | 9 | ZZ | 4 | 63003 |
| 25639 | 2 | ZZ | 4 | 636D0 |
| 25639 | 9 | ZZ | 4 | 1AR81 |
| 25639 | 9 | ZZ | 4 | 08292 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |