| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 3812A | 2 | ZZ | 5 | 1ML14 |
| 18-258 | 2 | SE | X | 35301 |
| DE50634 | 2 | AX | 5 | 6N299 |
| SN6008PCDE50634 | 2 | AX | 5 | 6N299 |
| SN4508PCDE50634 | 2 | AX | 5 | 6N299 |
| 26070PC3811A | 2 | ZZ | 5 | 1ML14 |
| 3811 | 2 | ZZ | 5 | 1ML14 |
| 3811ASTD | 2 | ZZ | 5 | 1ML14 |
| 76216A | 2 | ZZ | 5 | 1ML14 |
| 4762PC107 | 2 | XX | X | 50309 |
| 3811A | 2 | XX | X | 65358 |
| 26070PC3811A | 9 | ZZ | 5 | 28265 |
| 3811 | 9 | ZZ | 5 | 28265 |
| 3811ASTD | 9 | ZZ | 5 | 28265 |
| 3812A | 9 | ZZ | 5 | 28265 |
| 76216A | 9 | ZZ | 5 | 28265 |
| B2010-9PC141 | 9 | XX | X | 82471 |
| 3811A | 9 | XX | X | 16460 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |