التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1051.04 and 1418.904 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Shaft end diameter 0.305 to 0.311 in.; cam diameter 0.445 to 0.455 in.; shoulder diameter 0.614 to 0.624 in.; large end diameter 0.950 in., 0.080 in. Thick; 0.640 in. From shaft end to cam edge
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
B4123-12 | 2 | AX | E | 54184 |
B4123 | 9 | AX | A | 54184 |
B4123-12 | 2 | AX | E | 54184 |
B4123 | 9 | AX | A | 54184 |
B4123-12 | 2 | AX | E | 54184 |
B4123 | 9 | AX | A | 54184 |
B4123-12 | 2 | AX | E | 54184 |
B4123 | 9 | AX | A | 54184 |
B4123-12 | 2 | AX | E | 54184 |
B4123 | 9 | AX | A | 54184 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |