التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 7.04 and 9.504 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
As per fiig the response for brass is cub000, note that the body material is brass, therefore the mrc matt is not being responded to, as the tir will read copper alloy, and this could cause confusion.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
B4T26 | 2 | AX | 3 | 73992 |
50FPB | 2 | AX | 4 | 14127 |
7746653P73 | 9 | AX | 2 | 03538 |
BST-N4 | 2 | AX | 6 | 97111 |
10185913 | 9 | ZZ | 1 | 18876 |
4-FP-B | 9 | AX | E | 14233 |
B4T26 | 9 | AX | E | 73061 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |