التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2115.44 and 2855.844 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 42010 | 9 | ZZ | 6 | 0LJP3 |
| 345403 | 9 | AX | 5 | 31568 |
| 52625 | 9 | AX | 5 | 31568 |
| 724 | 2 | ZZ | 6 | 60361 |
| TRS726E | 2 | ZZ | 6 | 82934 |
| 8-60 | 2 | ZZ | E | 55016 |
| E610E | 9 | ZZ | 6 | 39553 |
| B5210 | 9 | ZZ | 6 | 07917 |
| MILS23309 | 9 | AX | 3 | 81349 |
| TRS24 | 9 | ZZ | 6 | 82934 |
| A6240 | 9 | ZZ | E | 0WN21 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |