التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1918 and 2589.3 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Assembly consists of snap ring, p/n a9-1125-559; primary ring, p/n a89-12500-023; o-ring, p/n oooo-124; disc, p/n a9t-1250-238; retainer, p/n a9t-1250-284; 12 springs, p/n's 4984, 4966, and 5034 made of 316 ss monel; 4 set screws, p/n 1110-3203-000; and a anti-x-ring, p/n a8t-1250-119
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
B54349 | 2 | ZZ | 3 | 0EYA6 |
B54349 | 2 | ZZ | 5 | 71724 |
A8T1250151 B54349 | 9 | ZZ | 3 | 0SYN4 |
B54349 | 2 | ZZ | 3 | 0EYA6 |
B54349 | 2 | ZZ | 5 | 71724 |
A8T1250151 B54349 | 9 | ZZ | 3 | 0SYN4 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |