| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| FL8366 | 2 | KE | 1 | 15235 |
| G17BD9 | 2 | KZ | 5 | 0AHP5 |
| S3KDFS502 | 2 | ZZ | 5 | 21335 |
| 3300026 | 2 | KE | 4 | 55380 |
| 164890 | 2 | 48 | 5 | 57712 |
| B5 | 2 | XX | X | 00724 |
| 111A829AAP4 | 2 | XX | X | 03511 |
| 177039-84 | 2 | XX | X | 10001 |
| 319687-396 | 2 | XX | X | 10001 |
| 487128 | 2 | XX | X | 10001 |
| 633266-5 | 2 | XX | X | 10001 |
| 887040-6 | 2 | XX | X | 10001 |
| S3RF | 2 | XX | X | 21760 |
| S3SF | 2 | XX | X | 21760 |
| S3KD | 2 | XX | X | 21335 |
| P9618505-2 | 2 | XX | X | 24446 |
| S3RD | 2 | XX | X | 43991 |
| S3RDTF | 2 | XX | X | 43991 |
| S3RP | 2 | XX | X | 43991 |
| S3RPTF | 2 | XX | X | 43991 |
| S3SF | 2 | XX | X | 38443 |
| S3SFQ5 | 2 | XX | X | 38443 |
| S3SFQ5A7 | 2 | XX | X | 38443 |
| EEB3Z | 2 | XX | X | 52676 |
| A554-389 | 2 | XX | X | 72314 |
| F77-6BD | 2 | XX | X | 72314 |
| 1000R37 | 2 | XX | X | 94404 |
| 8914-28 | 2 | XX | X | 03848 |
| 11248 | 2 | XX | X | 36378 |
| 3300026 | 9 | KE | 4 | 72915 |
| 111A829AAP4 | 2 | XX | X | 24446 |
| 1000R37 | 2 | XX | X | 49956 |
| B2088 | 9 | XX | X | 79575 |
| 700028 | 9 | XX | X | 00000 |
| B114916 | 9 | 48 | 4 | 83298 |
| 164890 | 9 | TU | 5 | 64959 |
| S3D | 9 | ZZ | 5 | 21335 |
| S3KDFS102 | 9 | ZZ | 5 | 21335 |
| R6F0105A323A75C0000 | 9 | XX | X | 38443 |
| 164890 | 9 | 48 | 5 | 70408 |
| 11248 | 1 | ZZ | 5 | 1PQF4 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |