Bearing
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| AN200K4 | 2 | XX | X | 88044 |
| 15019 | 1 | ZZ | 5 | 1PQF4 |
| B67 | 1 | XX | X | 00724 |
| K4 | 1 | XX | X | 43991 |
| K4 | 1 | XX | X | 52676 |
| K4 | 1 | XX | X | 60380 |
| K4 | 1 | XX | X | 21760 |
| K4ANG25 | 1 | XX | X | 21760 |
| AN200K4ANG25 | 1 | XX | X | 80059 |
| 6057 | 1 | 5 | 52676 | |
| 6057 | 9 | XX | X | 43766 |
| K4 | 9 | XX | X | 43766 |
| 15019 | 9 | XX | X | 36378 |
| CP4-3 | 9 | ZZ | 5 | 21335 |
| K4FS160 | 9 | ZZ | 5 | 21335 |
| 903250-15 | 9 | 9Z | D | 10001 |
| K4 | 9 | XX | X | 21335 |
| K4 | 9 | XX | X | 38443 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |