التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.4 and 0.54 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
B82-15 | 1 | TX | 5 | 13848 |
DM15CD120J0 | 1 | TU | 9 | 72136 |
CD15CD150J03 | 1 | TX | 5 | 14655 |
CM05CD120J03 | 2 | TX | 3 | 81349 |
MILC5-18 | 1 | TX | 3 | 81349 |
D155C120J0 | 1 | 48 | 5 | 00853 |
845258 | 1 | 48 | 5 | 06141 |
815200-0001 | 1 | 48 | 5 | 65597 |
815249-0007 | 1 | TX | 5 | 65597 |
42000139-120 | 1 | TX | 5 | 96238 |
4112305-957 | 1 | TX | 6 | 05869 |
9021139U | 2 | ZK | 2 | K0162 |
034-963 | 2 | 9Z | 4 | 92739 |
0000034-963 | 2 | 9Z | 6 | 92739 |
9021139U | 9 | ZK | 2 | K0215 |
5910009367372 | 9 | YP | 9 | A00AM |
034-963 | 1 | ZZ | 4 | 0PN68 |
0000034-963 | 1 | ZZ | 6 | 0PN68 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |