Ifr chart clip1-1/2i
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.8 and 1.08 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MW2750 | 2 | KZ | 5 | 63364 |
8281 | 2 | KZ | 4 | 16428 |
9807 | 2 | CL | 5 | 92194 |
101962991 | 2 | ZZ | 5 | 06KW9 |
8281 | 2 | 48 | 5 | 8W765 |
8131 | 2 | KZ | 5 | 5F262 |
3-2062B | 2 | ZZ | E | 0LWG7 |
4843 | 2 | ZZ | E | 3N861 |
B8281 | 2 | ZZ | E | 4R362 |
8281 | 9 | XN | 4 | 2W733 |
101962991 | 9 | 48 | F | 64959 |
301075 | 9 | KZ | 4 | 97234 |
101962991 | 2 | ZZ | 5 | 3B4M0 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |