التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.56 and 2.106 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 334 | 1 | XX | X | 79963 |
| 334CET375 | 1 | KE | 5 | 79963 |
| 304-0040-280 | 1 | KE | 5 | 95105 |
| A3094037-203 | 1 | ZZ | 5 | 80063 |
| TPZ12-4 | 2 | CX | 5 | 57057 |
| 412481-1 | 2 | CX | 5 | 96214 |
| 334-0-375INH0LE | 2 | XX | X | 79963 |
| 334-3-8 | 2 | XX | X | 79963 |
| 334-375 | 2 | XX | X | 79963 |
| 334C020HT375 | 2 | XX | X | 79963 |
| 334H375 | 2 | ZF | 5 | 79963 |
| 327C750H01 | 2 | CX | B | 97942 |
| 9003529 | 2 | XX | X | 18876 |
| B83B0004 | 9 | CX | 5 | 12464 |
| B83B0032 | 9 | CX | 5 | 12464 |
| B83B0033-13 | 9 | CX | A | 12464 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |