التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 199.3 and 269.055 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
B94.19 TABLE 25 | 1 | CX | 4 | 80204 |
R500 | 1 | CX | F | 71485 |
735 | 1 | CX | F | 78197 |
7038320 | 2 | CX | F | 20528 |
54-10133 | 2 | CX | F | 71454 |
INVOLUTE 32-3 | 2 | CX | F | 72295 |
GGG-C-755 | 9 | CX | 4 | 81348 |
UBVOLUTE 32-3 7/8 | 9 | CX | F | 41672 |
53613 | 9 | CX | F | 42970 |
53613 | 9 | CX | F | 78197 |
MS15701-435 | 9 | CX | 4 | 96906 |
18026 | 9 | CX | F | 09058 |
821C-323 | 9 | CX | F | 09058 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |