التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 444.58 and 600.183 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
B94.19 TABLE 3 | 1 | CX | F | 80204 |
604 | 1 | CX | E | 71201 |
701 | 1 | CX | E | 78197 |
GGG-C-755 | 9 | CX | 4 | 81348 |
303-2 | 2 | ZZ | 5 | 1NEX4 |
45052 | 2 | ZZ | 5 | 1NEX4 |
7032510 | 2 | CX | E | 20528 |
10560 | 2 | CX | E | 33685 |
HS3962 | 2 | CX | E | 33685 |
58-10056 | 2 | CX | E | 71485 |
A301F | 2 | CX | E | 71485 |
A312 | 2 | CX | E | 72295 |
52082 | 9 | CX | E | 42970 |
52082 | 9 | CX | E | 78197 |
MS15689-2 | 9 | CX | 4 | 96906 |
303-2 | 9 | CX | E | 13130 |
45052 | 9 | CX | E | 13130 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |