التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 8.56 and 11.556 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| B94.9 | 1 | ZZ | 4 | 05047 |
| 50250BTYPE3 | 1 | 75 | 4 | 80049 |
| B94.9 1-64 UNC HS G H1 | 1 | ZZ | 4 | 05047 |
| 10005 | 2 | ZZ | 4 | 0FNZ7 |
| 15116 | 2 | ZZ | 4 | 1NEX4 |
| C54057 | 2 | ZZ | 4 | 1NEX4 |
| 10795 | 2 | ZZ | 4 | 92061 |
| 08014 | 2 | ZZ | 4 | 9Z213 |
| GGG-T-70 | 9 | 75 | 3 | 81348 |
| GGG-T-70 TY1SEASTC | 9 | ZZ | 3 | 80244 |
| A-A-624 | 9 | 75 | 3 | 58536 |
| B94.9 1-64 UNC HS G H1 | 1 | ZZ | 4 | 80244 |
| 15116 | 2 | ZZ | 4 | 60NQ9 |
| C54057 | 2 | ZZ | 4 | 60NQ9 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |