التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 15.1 and 20.385 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
B94.9 | 1 | ZZ | 4 | 05047 |
B94.9 5/8-11 UNC | 1 | ZZ | 4 | 05047 |
1552 | 1 | ZZ | 4 | 1JU00 |
C62317 | 2 | ZZ | 4 | 1NEX4 |
17203 | 2 | ZZ | 4 | 92061 |
GGG-T-60 TY1SEAST3 | 9 | ZZ | 3 | 80244 |
GGG-T-60 | 9 | ZZ | 3 | 81348 |
303 5/8-11 UNC | 9 | ZZ | 4 | 1NEX4 |
103 5/8-11 UNC | 9 | ZZ | 4 | 13130 |
1040 | 9 | ZZ | 4 | 41672 |
B94.9 5/8-11 UNC | 1 | ZZ | 4 | 80244 |
T121 | 2 | ZZ | 4 | 55719 |
1552 | 2 | ZZ | 4 | 5M2Q1 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |