التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 56.82 and 76.707 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Plating on comp e52100 inner member only, option lubricating hole through race insert
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
BACB10A180 | 2 | KZ | 2 | 81205 |
HB4-143 | 1 | KZ | 5 | 02758 |
51-563-04 | 1 | KZ | 5 | 09455 |
ARB4-54 | 1 | KZ | 5 | 15860 |
KB4SS | 1 | KZ | 5 | 97613 |
FXJ45-14B | 1 | KZ | 5 | 73134 |
BRE4130 | 1 | KZ | 5 | 81376 |
BACB10A180 | 2 | ZZ | 5 | 02758 |
BACB10A180 | 2 | ZZ | 5 | 09455 |
BACB10A180 | 2 | ZZ | 5 | 15860 |
BACB10A180 | 2 | ZZ | 5 | 56644 |
BACB10A180 | 2 | ZZ | 5 | 73134 |
BACB10A180 | 2 | ZZ | 5 | 81376 |
BACB10A180 | 2 | ZZ | 5 | 97613 |
AR4SS6 | 9 | KZ | 5 | 50294 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |