التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 51.8 and 69.93 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| BACB10A620 | 2 | XX | X | 81205 |
| 3928 | 1 | XX | 5 | 06144 |
| XH27 | 1 | XX | 5 | 43991 |
| E7012A | 1 | KZ | B | 21335 |
| BACB10A620 | 2 | ZZ | 5 | 06144 |
| BACB10A620 | 2 | ZZ | 5 | 38443 |
| BACB10A620 | 2 | ZZ | 5 | 40920 |
| BACB10A620 | 2 | ZZ | 5 | 83086 |
| AKP4E7012A | 9 | ZZ | 5 | 21335 |
| AKP4AE7012 | 9 | XX | X | 21335 |
| KP4A7ST | 9 | XX | X | 38443 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |