التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 69.5 and 93.825 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| BACB10W2TM | 2 | KZ | A | 81205 |
| BSN4640GCM2 | 2 | KZ | A | 81376 |
| KSBG-4SD5 | 2 | KZ | A | 97613 |
| ABG4-5-12 | 2 | KZ | B | 50294 |
| HSBG4-115M | 2 | KZ | B | 02758 |
| 03-503-04DD | 2 | KZ | B | 09455 |
| AG4 CR12 | 2 | KZ | B | 15860 |
| BSSN-4797M2 | 2 | KZ | B | 81376 |
| KSBG-4CRD5 | 2 | KZ | B | 97613 |
| NS-4E-2 | 2 | KZ | B | 73134 |
| BACB10A357GCM2 | 9 | KZ | 1 | 81205 |
| BSN4640GC | 9 | KZ | 4 | 81376 |
| KSBG-4SD6 | 9 | KZ | 4 | 97613 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |