التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 10.6 and 14.31 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Bare parts only. Complete top surface of head shall be powder blasted to produce a surface finish of 50/80 microinches after all manufacturing operations and prior to cetyl alcohol lubrication
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| BACB30WB6R3 | 2 | KZ | A | 81205 |
| BACB30WB6R3 | 2 | ZZ | 5 | 17446 |
| BACB30WB6R3 | 2 | ZZ | 5 | 92215 |
| BACB30WB6R3 | 2 | ZZ | 5 | 98524 |
| LGPL9SC-V06B03PB | 9 | KZ | A | 17446 |
| LGPL9SC-V06B03PB | 9 | KZ | A | 92215 |
| LGPL9SC-V06B03PB | 9 | KZ | A | 98524 |
| 03A133-6-3 | 9 | KZ | E | 76823 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |