التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.08 and 1.458 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
BACP11L113 | 2 | ZZ | 5 | 82918 |
BACP11L113 | 2 | ZZ | 5 | 02886 |
BACP11L113 | 2 | ZZ | 5 | 07128 |
BACP11L113 | 2 | ZZ | 5 | 0B2N2 |
BACP11L113 | 2 | ZZ | 5 | 26303 |
BACP11L113 | 2 | ZZ | 5 | 26879 |
BACP11L113 | 9 | ZZ | 5 | 02107 |
ARP-568-113 | 9 | KZ | E | 02107 |
ARP-568-113 | 9 | KZ | E | 06644 |
TF-BACP11L113 | 9 | KZ | E | 07128 |
11-113 | 9 | KZ | E | 26879 |
2-113 | 9 | KZ | E | 02886 |
BACP11L113 | 9 | KZ | E | 81205 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |